سياسة حقوق النشر والتأليف

1- إشعار حقوق النشر

1.1 مرحبا بكم في www.usdvservices.com. يقدم موقع www.usdvservices.com خدمة التقديم الناجح للدخول إلى برنامج تأشيرة التنويع الأمريكية أو ما يُعرف بقرعة الجرين كارد الأمريكي، والذي يتضمن مجموعة من البيانات وتأهيل دخول مقدم الطلب إلى البرنامج وفقًا لمتطلبات وزارة الخارجية الأمريكية.

1.2 حقوق الطبع والنشر محفوظة لعام 2021 ، الوصلة لتطوير البرمجيات والتسويق الالكتروني (c).

1.3 مع مراعاة الأحكام الصريحة لهذا الإشعار:

(أ) نحن ، جنبًا إلى جنب مع المرخصين لدينا ، نمتلك ونتحكم في جميع حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى في www.usdvservices.com والمواد الموجودة على www.usdvservices.com ؛ و

(ب) جميع حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى في www.usdvservices.com  والمواد الموجودة على www.usdvservices.com محفوظة.

2- ترخيص حقوق النشر

2.1 يجوز لك:

(أ) عرض الصفحات من www.usdvservices.com في متصفح الويب ؛

(ب) تنزيل الصفحات من www.usdvservices.com للتخزين المؤقت في متصفح الويب ؛

(ج) طباعة الصفحات من www.usdvservices.com ؛

(د) استخدام خدمات www.usdvservices.com عن طريق متصفح الويب ،

مع مراعاة الأحكام الأخرى لهذا الإشعار.

2.2 باستثناء ما هو مسموح به صراحةً في الأحكام الأخرى لهذا الإشعار ، يجب عدم تنزيل أي مادة من www.usdvservices.com أو حفظ أي من هذه المواد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

2.3 لا يجوز لك استخدام www.usdvservices.com إلا لأغراضك الشخصية والتجارية ، ويجب ألا تستخدم www.usdvservices.com لأية أغراض أخرى.

2.4 باستثناء ما هو مسموح به صراحة في هذا الإشعار ، يجب عدم تحرير أو تعديل أي مادة على موقع www.usdvservices.com.

2.5 ما لم تكن تمتلك أو تتحكم في الحقوق ذات الصلة في المواد ، يجب ألا تقوم بما يلي:

(أ) إعادة نشر المواد من www.usdvservices.com (بما في ذلك إعادة النشر على موقع ويب آخر) ؛

(ب) بيع أو تأجير أو ترخيص مواد فرعية من www.usdvservices.com ؛

(ج) إظهار أي مادة من www.usdvservices.com في الأماكن العامة ؛

(د) استغلال المواد من www.usdvservices.com لأغراض تجارية ؛ أو

(هـ) إعادة توزيع المواد من www.usdvservices.com ، باستثناء الحد المسموح به صراحةً في هذا الإشعار.

3- الاستخدام المقبول

3.1 لا يجب عليك:

(أ) استخدام www.usdvservices.com بأي شكل من الأشكال أو اتخاذ أي إجراء يتسبب ، أو قد يتسبب ، في إتلاف موقع الويب أو إضعاف أداء الموقع أو توفره أو إمكانية الوصول إليه ؛

(ب) استخدام www.usdvservices.com بأي طريقة غير قانونية أو غير قانونية أو احتيالية أو ضارة ، أو فيما يتعلق بأي غرض أو نشاط غير قانوني أو غير قانوني أو احتيالي أو ضار ؛

(ج) استخدام www.usdvservices.com لنسخ أو تخزين أو استضافة أو إرسال أو إرسال أو استخدام أو نشر أو توزيع أي مادة تتكون من (أو مرتبطة ب) أي برامج تجسس أو فيروسات كمبيوتر أو حصان طروادة أو دودة أو مسجل ضغطات المفاتيح أو rootkit أو برامج الكمبيوتر الضارة الأخرى ؛ أو

(د) إجراء أي أنشطة منهجية أو آلية لجمع البيانات (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، الكشط واستخراج البيانات واستخراج البيانات وجمع البيانات) على موقع www.usdvservices.com أو فيما يتعلق به دون الحصول على موافقة كتابية صريحة منا.

4- الإبلاغ عن إساءة

4.1 إذا علمت بأي مادة أو نشاط غير قانوني على www.usdvservices.com، أو أي مادة أو نشاط يخالف هذا الإشعار ، فيرجى إخبارنا بذلك.

4.2 يمكنك إخبارنا عن طريق البريد الإلكتروني أو باستخدام نموذج الإبلاغ عن إساءة الاستخدام الخاص بنا.

5- إنفاذ حق المؤلف

5.1 www.usdvservices.com يأخذون حماية حقوق التأليف والنشر الخاصة بنا على محمل الجد.

5.2 إذا اكتشف العاملون في www.usdvservices.com أنك استخدمت مواد حقوق الطبع والنشر الخاصة بنا في انتهاك للترخيص المنصوص عليه في هذا الإشعار ، فقد يقوم www.usdvservices.com برفع دعوى قانونية ضدك ، والسعي للحصول على تعويضات مالية و / أو أمر قضائي لمنعك من استخدام هذه المواد. قد يُطلب منك أيضًا دفع التكاليف القانونية.

6- أذونات

6.1 يمكنك طلب الإذن باستخدام مواد حقوق الطبع والنشر على موقع www.usdvservices.com عن طريق الكتابة إلينا عبر البريد الإلكتروني، أو باستخدام تفاصيل الاتصال المنشورة على موقع الويب.