اخلاء المسؤولية

1- المقدمة

1.1 يخضع إخلاء المسؤولية هذا لاستخدامك لموقع www.usdvservices.com.

1.2 باستخدامwww.usdvservices.com ، فإنك تقبل إخلاء المسؤولية بالكامل ؛ وفقًا لذلك ، إذا كنت لا توافق على إخلاء المسؤولية هذا أو أي جزء من إخلاء المسؤولية هذا ، فيجب ألا تستخدم www.usdvservices.com.

2- إشعار حقوق النشر

2.1 حقوق الطبع والنشر محفوظة لعام 2021، شركة الوصلة لتطوير البرمجيات والتسويق الالكتروني (c).

2.2 مع مراعاة الأحكام الصريحة لإخلاء المسؤولية هذا:

(أ) نحن ، جنبًا إلى جنب مع المرخصين لدينا ، نمتلك ونتحكم في جميع حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى في www.usdvservices.comوالمواد الموجودة على www.usdvservices.com ؛ و

(ب) جميع حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى في www.usdvservices.comوالمواد الموجودة على www.usdvservices.com محفوظة.

3- ترخيص استخدام الموقع

3.1 يجوز لك:

(أ) عرض الصفحات من www.usdvservices.com  في متصفح الويب ؛

(ب) تنزيل الصفحات من www.usdvservices.com للتخزين المؤقت في متصفح الويب ؛ و

(ج) طباعة الصفحات من www.usdvservices.com ،

مع مراعاة الأحكام الأخرى لإخلاء المسؤولية هذا.

3.2 باستثناء ما هو مسموح به صراحةً في القسم 3.1 أو الأحكام الأخرى لإخلاء المسؤولية هذا ، يجب ألا تقوم بتنزيل أي مادة من www.usdvservices.com أو حفظ أي من هذه المواد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

3.3 لا يجوز لك استخدام  www.usdvservices.com إلا لأغراضك الشخصية والتجارية ، ويجب ألا تستخدم www.usdvservices.com لأية أغراض أخرى.

3.4 ما لم تكن تمتلك أو تتحكم في الحقوق ذات الصلة في المواد ، يجب ألا تقوم بما يلي:

(أ) إعادة نشر المواد من www.usdvservices.com (بما في ذلك إعادة النشر على موقع ويب آخر) ؛

(ب) بيع أو تأجير أو ترخيص مواد فرعية من www.usdvservices.com ؛

(ج) إظهار أي مادة من www.usdvservices.com  في الأماكن العامة ؛

(د) استغلال المواد من www.usdvservices.com لأغراض تجارية ؛ أو

(هـ) إعادة توزيع المواد من www.usdvservices.com.

3.3 يحتفظ www.usdvservices.com بالحق في تقييد الوصول إلى مناطق في موقع www.usdvservices.com ، أو في الواقع موقعنا بالكامل ، وفقًا لتقديرنا ؛ يجب ألا تتحايل أو تتجاوز ، أو تحاول التحايل أو تجاوز ، أي إجراءات تقييد وصول على www.usdvservices.com.

4-  الاستخدام المقبول

4.1 لا يجب عليك:

(أ) استخدام www.usdvservices.com بأي شكل من الأشكال أو اتخاذ أي إجراء يتسبب ، أو قد يتسبب ، في إتلاف موقع الويب أو إضعاف أداء الموقع أو توفره أو إمكانية الوصول إليه ؛

(ب) استخدام www.usdvservices.com بأي طريقة غير قانونية أو غير قانونية أو احتيالية أو ضارة ، أو فيما يتعلق بأي غرض أو نشاط غير قانوني أو غير قانوني أو احتيالي أو ضار ؛

(ج) استخدام www.usdvservices.com لنسخ أو تخزين أو استضافة أو إرسال أو إرسال أو استخدام أو نشر أو توزيع أي مادة تتكون من (أو مرتبطة ب) أي برامج تجسس أو فيروسات كمبيوتر أو حصان طروادة أو دودة أو مسجل ضغطات المفاتيح أو rootkit أو برامج الكمبيوتر الضارة الأخرى ؛

(د) إجراء أي أنشطة منهجية أو آلية لجمع البيانات (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، الكشط واستخراج البيانات واستخراج البيانات وجمع البيانات) على موقع www.usdvservices.com أو فيما يتعلق به دون الحصول على موافقة كتابية صريحة منا ؛

(هـ) الوصول أو التفاعل مع www.usdvservices.com باستخدام أي روبوت أو عنكبوت أو أي وسيلة آلية أخرى ؛

(و) تنتهك التوجيهات المنصوص عليها في ملف robots.txt لـ www.usdvservices.com ؛ أو

(ز) استخدام البيانات التي تم جمعها من www.usdvservices.com لأي نشاط تسويقي مباشر (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر التسويق عبر البريد الإلكتروني ، والتسويق عبر الرسائل القصيرة ، والتسويق عبر الهاتف ، والبريد المباشر).

4.2 يجب ألا تستخدم البيانات التي تم جمعها من www.usdvservices.com للاتصال بأفراد أو شركات أو أشخاص أو كيانات أخرى.

4.3 يجب عليك التأكد من أن جميع المعلومات التي تزودنا بها من خلال www.usdvservices.com ، أو فيما يتعلق بـ www.usdvservices.com ، هي على مسؤوليتك ويجب أن تكون صحيحة ودقيقة وحديثة وكاملة وغير مضللة وإلا فقد يتم استبعادك. لن يكون خبراء DV في الولايات المتحدة أو أي طرف ثالث مسؤولاً عن أي معلومات خاطئة أو معلومات غير دقيقة وليست مسؤولة عن مقدم الطلب قبل أو أثناء أو بعد الفوز بالبطاقة الخضراء.

4.4 يجب أن تلاحظ أن www.usdvservices.com ليست وكالة حكومية.  www.usdvservices.com هي كيان غير حكومي يقدم خدمات ذات قيمة مضافة مدفوعة للتسجيل في برنامج قرعة التأشيرة المتنوعة الأمريكية أو ما يُسمى أيضاً قرعة الجرين كارد الأمريكي، والتي لا تتطلب دفع أي رسوم الموقع الحكومي.

4.5 استخدام خدمتنا لا يؤهلك تلقائيًا للحصول على البطاقة الخضراء ولا يمنحك أيضًا ميزة على الأفراد المؤهلين الآخرين.

5-  ضمانات محدودة

5.1  www.usdvservices.com لا يضمنون أو يمثلون:

(أ) اكتمال أو دقة المعلومات المنشورة على  www.usdvservices.com؛

(ب) أن المواد الموجودة على الموقع محدثة؛ أو

(ج) أن الموقع أو أي خدمة على الموقع ستظل متاحة.

5.2 تحتفظ  www.usdvservices.com  بالحق في إيقاف أو تغيير أي من أو كل خدمات  www.usdvservices.com، ووقف نشر www.usdvservices.com، في أي وقت وفقًا لتقديرنا الخاص دون إشعار أو تفسير ؛ وباستثناء الحد المنصوص عليه صراحةً في إخلاء المسؤولية هذا ، فلن يحق لك الحصول على أي تعويض أو مدفوعات أخرى عند إيقاف أو تغيير أي من خدمات الموقع ، أو إذا توقف www.usdvservices.com عن نشر الموقع.

5.3 إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به ويخضع للقسم 6.1 ، يستبعد www.usdvservices.com جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بموضوع إخلاء المسؤولية هذا ، واستخدام www.usdvservices.com.

6- قيود واستثناءات المسؤولية

6.1 لا شيء في إخلاء المسؤولية هذا:

(أ) تحديد أو استبعاد أي مسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناتجة عن الإهمال ؛

(ب) تحديد أو استبعاد أي مسؤولية عن الاحتيال أو التحريف الاحتيالي ؛

(ج) تحديد أي التزامات بأي طريقة غير مسموح بها بموجب القانون المعمول به ؛ أو

(د) استبعاد أي التزامات قد لا يتم استبعادها بموجب القانون المعمول به.

6.2 القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا القسم 7 وفي أي مكان آخر في إخلاء المسؤولية هذا:

(أ) تخضع للقسم 6.1 ؛ و

(ب) إدارة جميع الالتزامات الناشئة بموجب إخلاء المسؤولية هذا أو المتعلقة بموضوع إخلاء المسؤولية هذا ، بما في ذلك الالتزامات الناشئة في العقد ، والتقصير (بما في ذلك الإهمال) وخرق الواجب القانوني.

6.3 إلى الحد الذي يوفره موقع  www.usdvservices.com والمعلومات والخدمات الموجودة على موقع www.usdvservices.com ، لن يكون موقع www.usdvservices.com مسؤول عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع.

6.4 لن يكون www.usdvservices.com مسؤول اتجاهك فيما يتعلق بأي خسائر تنشأ عن أي حدث أو أحداث خارجة عن سيطرتنا المعقولة.

6.5  www.usdvservices.com ليسوا مسؤولين اتجاهك فيما يتعلق بأي خسائر تجارية ، بما في ذلك (على سبيل المثال وغير حصري) خسارة أو ضرر للأرباح أو الدخل أو الإيرادات أو الاستخدام أو الإنتاج أو المدخرات المتوقعة أو الأعمال أو العقود أو الفرص التجارية أو الشهرة.

6.6  www.usdvservices.com ليسوا مسؤولين اتجاهك فيما يتعلق بأي خسارة أو تلف في أي بيانات أو قاعدة بيانات أو برنامج.

6.7 لن يكون www.usdvservices.com مسؤولين تجاهك فيما يتعلق بأي خسارة أو ضرر خاص أو غير مباشر أو تبعي.

6.8 أنت تقبل أن www.usdvservices.com لديهم مصلحة في الحد من المسؤولية الشخصية لمسؤولينا وموظفينا ، ومع مراعاة هذه المصلحة ، فإنك تقر بأن www.usdvservices.com هم كيان ذو مسؤولية محدودة ؛ أنت توافق على أنك لن ترفع أي دعوى شخصيًا ضد مسؤولينا أو موظفينا فيما يتعلق بأي خسائر تتكبدها فيما يتعلق بالموقع الإلكتروني أو إخلاء المسؤولية هذا (لن يحد هذا بالطبع أو يستبعد مسؤولية كيان المسؤولية المحدودة نفسه عن أفعال وإغفالات مسؤولينا وموظفينا).

7- الاختلاف

7.1 قد يقوم www.usdvservices.com بمراجعة إخلاء المسؤولية هذا من وقت لآخر.

7.2 يجب أن ينطبق إخلاء المسؤولية المنقح على استخدام www.usdvservices.com من وقت نشر إخلاء المسؤولية المنقح على موقع الويب.

8-  قابلية الفصل

8.1 إذا تم تحديد أحد أحكام إخلاء المسؤولية هذا من قبل أي محكمة أو سلطة مختصة أخرى على أنه غير قانوني و / أو غير قابل للتنفيذ ، فستظل الأحكام الأخرى سارية.

8.2 إذا كان أي بند غير قانوني و / أو غير قابل للتنفيذ من إخلاء المسؤولية هذا سيكون قانونيًا أو قابل للتنفيذ إذا تم حذف جزء منه، فسيتم حذف هذا الجزء، وسيظل باقي الحكم ساري المفعول.

9- الإفصاحات القانونية والتنظيمية

9.1 تشترك www.usdvservices.com في رمز (رموز) السلوك ، والتي يمكن استشارتها إلكترونيًا عبر البريد الالكتروني support@usdvservices.com.

9.2 رقم ضريبة القيمة المضافة لدينا هو رقم.

10- تفاصلينا

10.1 هذا الموقع مملوك وتتم إدارته بواسطة شركة الوصلة لتطوير البرمجيات والتسويق الالكتروني.

10.2 شركة الوصلة لتطوير البرمجيات والتسويق الالكتروني  مسجلة في المملكة الأردنية الهاشمية تحت رقم التسجيل 200161838، ومكتبنا المسجل عنوانه شارع الشريف عبد الحميد شرف، عمارة رقم 99، الطابق الرابع، الشميساني، عمّان، المملكة الأردنية الهاشمية.

10.3 يمكنك الاتصال باستخدام نموذج الاتصال المنشور على www.usdvservices.com، أو عن طريق البريد الإلكتروني وعنوانه support@usdvservices.com أو عبر الهاتف على الرقم 6000 660 77 962+.